الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

جيب جراند شروكي 2011






تستعد شركة "كرايسلر مصر" بطرح نسختين جديدتين على الاطلاق بالأسواق المصرية لسيارتها الجبارة "جيب جراند شيروكى 2011"، وذلك بمحركين الأول 6 سلندر سعة 3.6 لتر، والثاني 8 سلندر سعة 5.7 لتر.

وتتيح سيارة جيب الجديدة أداءً متميزاً على الطرق الممهدة مع الحفاظ على خصائص ماركة جيب الأسطورية، والتي تشمل نظام الدفع الرباعي، وعلبة تحويل ثنائية السرعة توفر العزم حسب الحاجة .

ويقدم نظام التعليق الهوائي "Quadra-Lift™" الجديد تماماً قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة إضافة إلى نظام Selec-Terrain™ الذي يتيح للسائق اختيار نظام القيادة الأكثر ملاءمة لظروف القيادة على الطرق الممهدة أو الطرق الوعرة.

كذلك يوجد إمكانية الإختيار من بين ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي، نظام "Jeep Selec-Terrain™" الجديد مع خمس إعدادات طرق ونظام التعليق الهوائي الجديد "Jeep Quadra-Lift™"، فضلا عن تصميم خارجي مذهل ومقصورة متطورة عالمية المستوى .

كما يوجد أيضا أكثر من 45 خاصية للسلامة والأمان، وتشكيلة متنوعة من الخصائص المتقدمة في التكنولوجيا والإتصالات والترفيه والمعلومات منها نظام الإتصالات اللايدوي "Uconnect ®" الذي يستخدم تكنولوجيا البلوتوث .

من جهته، يقول إد كمينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة كرايسلر مصر: "مع سيارة جراند شيروكي 2011 الجديدة تماماً، فقد ابتكرت جيب سيارات الدفع الرباعي المتميزة التي أضحت تضع المعايير لهذا القطاع، وتعمل ابتكاراتنا الفريدة مثل نظام التعليق الهوائي الجديد "Quadra-Lift" وأنظمة منع الانزلاق "Selec-Terrain" .

وتابع كمينز "يقدم الجيل الجديد من سيارات جيب جراند شيروكي مزيجاً متكاملاً من تحسينات الأداء على الطرق الممهدة، والحرفية الرائعة، والتصميم العالمي، واقتصادية الوقود المحسنة، والخصائص المبتكرة والقدرات الأسطورية الحقيقية ."

وبالنسبة للتصميم الخارجي تجمع كافة أسطح سيارة جيب جراند شيروكي الجديدة تماماً بين التصميم الجديد والإنسيابية، ويعمل ذلك على تحسين إقتصادية الوقود، كما تتميز المقصورة الجديدة تماماً بخامات فاخرة وترتيب أنيق وحيز أكبر للركاب والأمتعة .

وتوفر فتحة السقف "CommandView®" الجديدة تماماً ثنائية الألواح سطحاً زجاجياً ضعف الذي توفره فتحات السقف القياسية يمتد من الزجاج الأمامي حتى مؤخرة السيارةن ويمكن فتح اللوح الأمامي للخلف، مما يوفر قدر إضافياً من الضوء والهواء الطلق لركاب الصف الأول .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق